بيان من تجمع الوحدة الوطنية بخصوص عملية عاصفة حزم

يعلن تجمع الوحدة الوطنية عن ترحيبه الكامل بقرار خادم الحرمين الشريفين سلمان بن عبد العزيز ال سعود وقيادات دول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية بالاستجابة الفورية لنداء الرئيس اليمني الشرعي عبد ربه منصور هادي لاشقائه العرب بالتدخل العسكري لحماية اليمن واستعادة الشرعية وصد عدوان المليشيات الحوثية الطائفية على الشعب اليمني الشقيق في خطوة مباركة بتنفيذ عملية عاصفة الحزم التي تعبر عن تفعيل ناجح لاستراتيجية الدفاع الخليجي والعربي المشترك لمواجهة العدوان الخارجي .

ويعلن التجمع وقوفه خلف قيادة مملكة البحرين وترحيبه بمشاركة البحرين الفاعلة في عملية (عاصفة الحزم ) لصد عدوان مليشيات الحوثي الطائفية المدعومة من ايران .

ويعتبر تجمع الوحدة الوطنية ان عملية ( عاصفة الحزم ) هي معركة العزة والكرامة العربية في مواجهة العدوان الطائفي ومشروعه التوسعي لاحتلال الدول العربية وتغيير هويتها الثقافية والمذهبية والدينية والتي بدأت باختطاف العراق وماتبعها من عمليات قتل وذبح لشعبه والشعب السوري ثم أخيرا محاولة اختطاف اليمن .

ويؤكد التجمع أن عملية عاصفة الحزم تعبر عن استراتيجية عربية موحدة وبداية صحيحة لمواجهة ووقف التمدد الايراني في المنطقة بعد أن ثبت بما لايدع مجالا للشك اصرار ايران على التمادي في تعديها السافر وحربها الطائفية ضد الشعوب العربية .

ويدعو تجمع الوحدة الوطنية شعب البحرين وشعوب دول مجلس التعاون الخليجي للوقوف صفا واحدا خلف قيادتهم الرشيدة في معركة الكرامة العربية وعاصفة الحزم المنتصرة بإذنه تعالى .

حفظ الله شعب اليمن وشعب البحرين والنصر والعزة للشعب الخليجي والشعب العربي المتحد .

تجمع الوحدة الوطنية

الخميس 26 مارس 2015

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *