بيان من تجمع الوحدة الوطنية حول تفجير مسجد الامام الصادق بالكويت

  

يدين تجمع الوحدة الوطنية التفجير الإرهابي التي وقع في مسجد الإمام الصادق في منطقة الصوابر بدولة الكويت الشقيقة اليوم الجمعة 26 يونيو والذي اسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى بين المصلين ، في جريمة دموية نكراء يتبرأ منها الإسلام وتتبرأ منها كل الديانات السماوية والفطرة الإنسانية السوية .

إن هذا التفجير الارهابي الذي حدث في دولة الكويت الشقيقة هو امتداد للجرائم الإرهابية التي استهدفت دور العبادة بمنطقة القطيف ثم الدمام بالمملكة العربية السعودية قبل أسابيع والتي تسببت في قتل وجرح العشرات من المصلين الشيء الذي يؤكد على أن الفاعل مشترك وأنه يسعى من خلال هذه الأعمال المدبرة لإشعال الفتنة وتمزيق النسيج الاجتماعي للمجتمع العربي الخليجي ، مستهدفاً كافة شعوب دول الخليج العربي كهدف واحد بالنسبة له .

إن تجمع الوحدة الوطنية إذ يستنكر هذه الجريمة الجديدة التي حدثت في الكويت يناشد كافة النخب السياسية والاجتماعية والدينية ومكونات المجتمع الكويتي الشقيق والمجتمع الخليجي بشكل عام للإنتباه لتلك المؤامرة المفضوحة التي تتوالى حلقاتها على دولنا بشكل مدبر ، داعياً إلى إعمال وإحكام صوت العقل وضبط النفس وعدم الانسياق نحو أفكار الانتقام التي تحقق للعدو هدفه المخطط وتحقق له توقعاته .

ويدعو تجمع الوحدة الوطنية قادة دول مجلس التعاون للدفع بخطوات الاتحاد بين دول الخليج إلى الأمام .. كما يدعو التجمع كافة الشعوب الخليجية الى الاصطفاف والتمسك بالوحدة الوطنية لتفويت الفرصة أمام كل المتآمرين مؤكداً على ثقته الكبيرة في حكمة القيادة الكويتية وقدرتها على حماية وحدة الشعب الكويتي كما يؤكد التجمع على ثقته العالية في الوعي الكبير لشعب الكويت والشعب السعودي والشعب البحريني وجميع الشعوب الخليجية والذي يمنعهم من الإنزلاق في هاوية الفوضى .
نسأل الله الرحمة لضحايا مسجد الامام الصادق ودعواتنا بالشفاء العاجل للجرحى والمصابين 
حفظ الله البحرين وكل دول الخليج العربي وحفظ شعبها

تجمع الوحدة الوطنية 

الجمعة 26 يونيو   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *