بيان تجمع الوحدة الوطنية حول التفجير الإرهابي في سترة

  

يترحم تجمع الوحدة الوطنية على شهيدي الوطن والواجب من رجال الشرطة اللذين استشهدا أثناء أدائهما واجبهما الوطني في حماية أمن الوطن والمواطنين بسبب التفجير الإرهابي الجبان الذي وقع بمنطقة سترة صباح اليوم الثلاثاء ونسأل الله تعالى الشفاء العاجل للمصابين من رجال الشرطة .

ويعبر تجمع الوحدة الوطنية عن إدانته الكاملة لهذه الجريمة النكراء وأسفه الشديد لاستمرار مسلسل التفجيرات الإرهابية واستهداف رجال الشرطة والأمن بواسطة العناصر الإرهابية المرتبطة بقوى خارجية كانت قد أرسلت أوامرها المعلنة لهم باستئناف ومواصلة مسلسل التفجيرات بعد أن تعهدت تلك الأطراف الخارجية على مرأى ومسمع العالم كله بتوفير الحماية والرعاية الكاملة لتلك الأعمال الإجرامية التي تستهدف أرواح رجال الشرطة وتستهدف أمن واستقرار مملكة البحرين .

إن تجمع الوحدة الوطنية يحمل جميع المحرضين داخل وخارج المملكة المسؤولية الكاملة عن هذه الأرواح التي تزهق والدماء التي تسيل والجرائم التي ترتكب ، ويطالب التجمع السلطات بعدم الإكتفاء بالقبض على منفذي هذه الجريمة ومحاكمتهم فقط بل محاكمة جميع المحرضين والمتواطئين مع هذه الجرائم المحرمة التي لا يقبلها شرع ولا دين ، كما يطالب بسرعة اجراء المحاكمات للمتورطين في قضايا الإرهاب وتقديمهم للقضاء وتطبيق العقوبات التي ينص عليها القانون.

إن التجمع وهو يدين استمرار هذه الجرائم الإرهابية يتوجه بندائه لجميع أهل البحرين بطوائفهم ومذاهبهم المختلفة بالوقوف صفاً وطنياً واحداً لمواجهة المؤامرة الخارجية المكشوفة ضد هذا الوطن ومنع وقوع مثل هذه الأعمال الإرهابية بالتعاون الكامل مع الجهات المختصة في كشفها ومكافحتها .

ويدعو تجمع الوحدة الوطنية كافة القوى السياسية والجمعيات والرموز السياسية والدينية والوطنية من مختلف الطوائف والمذاهب بتوحيد كلمتهم والوقوف صفاً واحداً ضد عمليات الإرهاب والقتل وسفك الدماء على أرض البحرين الآمنة . ويعبر التجمع عن إشادته بدور رجال الشرطة والأمن الذين يواجهون هذه الجرائم بصدر مفتوح وقلب مؤمن حماية لأمن البحرين وأمن شعبها . حفظ الله البحرين وحفظ استقرار شعبها وخذل المتآمرين ضد الوطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *