بيان من تجمع الوحدة الوطنية حول تفجير مسجد الطواريء بمنطقة عسير بالسعودية 

  
يدين تجمع الوحدة الوطنية الجريمة الإرهابية البشعة والتفجير الآثم الذي استهدف مسجد قوات الطواريء في منطقة عسير واودى بحياة عدد من رجال الأمن بالمملكة العربية السعودية الشقيقة نسأل الله لهم الرحمة وحسن القبول وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر وحسن العزاء ويعجل بشفاء المصابين في هذا الحادث الإجرامي الدموي الجديد .

ويتقدم تجمع الوحدة الوطنية بأحر التعازي والمواساة لخادم الحرمين الشريفين وقيادة الممملكة العربية السعودية وللشعب السعودي الشقيق  .

ويؤكد التجمع أن مثل هذه الجرائم الإرهابية لن تزيد أمتنا إلا قوة وايماناً بضرورة توحيد صفها وكلمتها ولن تزيد الجسد الخليجي والعربي إلا انتباهاً ويقيناً بأن ما تتعرض له المنطقة من محاولات متواصلة ومكثفة لزعزعة استقرارها وخلق فتنة بين أبنائها تأتي ضمن أجندات المؤامرة الخارجية الواضحة المعالم والبائنة الأهداف التي تختار في كل مرة لجريمتها شكلا ًمختلفاً لكنها تصب في مصلحة طرف واحد ومعروف .

ويجدد تجمع الوحدة الوطنية دعوته لقادة الدول الخليجية بالإسراع في تنفيذ مشروع الاتحاد الخليجي باعتباره خياراً استراتيجياً لا غنىً عنه في مواجهة خطر التقسيم وأجندات الفتنة .    

كما يشيد التجمع بجهود قيادتي المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين وبالأجهزة الأمنية في المملكتين وبدورها في مواجهة واستئصال الإرهاب وحماية  الشعب السعودي وشعب البحرين ويدعو الجميع لدعم ومساندة كافة الإجراءات التي تتخذها السلطات في المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين لحفظ الأمن وحماية المواطنين .
حفظ الله الشعب السعودي والشعب البحريني وشعوبنا العربية والخليجية وأذل أعداءها المتآمرين
تجمع الوحدة الوطنية 

7 أغسطس  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *