البلدي بالشوك يطالب بتطوير واجهتين في مدينة حمد

محمد ابوالشوك | تجمع الوحدة الوطنية

طالب عضو مجلس بلدي المنطقة الشمالية عن تجمع الوحدة الوطنية وممثل الدائرة الثامنة محمد بالشوك بتنفيذ مشروعين يتعلقان بتطوير واجهتين في مدينة حمد، آمل تنفيذهما على أرض الواقع في القريب العاجل.

وأوضح بالشوك أن «المشروع الأول يتعلق بتطوير وتزيين شارع ولي العهد -من دوار صفر إلى شارع الشيخ خليفة بن سلمان- كواجهة لمدينة حمد حيث تبلغ مساحة الواجهة 4500 متر مربع تقريبا وبعرض 30 مترا».

وذكر أنه «سبق أن تقدم بمقترح تطوير الشارع وتزيينه كواجهة لمدينة حمد أثناء مقابلته صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء وبحضور وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف».

أما بخصوص المشروع الآخر، فقال بالشوك: «كما تقدمت بطلب مشروع تزيين وتشجير مساحة تقدر بحوالي 5000 متر مربع من الممشى الكائن في مجمع 1206 والذي يطل على شارع خليفة بن سلمان».

وأضاف «هذا المشروع ليس واجهة لمدينة حمد فقط بل واجهة لمملكة البحرين، لأن شارع الشيخ خليفة بن سلمان شارع رئيسي وحيوي في المملكة؛ حيث يؤدي لعدد من المشاريع التنموية والسياحية المهمة في البلاد منها حلبة البحرين وحلبة سباق القدرة ومحمية العرين».

وختم بالشوك بالقول ان «المشروعين سيعكسان المشاريع التنموية في البلاد ويزيدان من الواجهات الجميلة التي تؤدي للمواقع الحيوية على الصعيدين السياحي والتراثي». مطالبا «بالإسراع بالبدء في تنفيذهما لما فيه صالح الوطن والمواطنين».

 

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *