الهيئة المركزية تقر الخطة التنفيذية للتجمع للسنوات الثلاثة القادمة

  
أقرت الهيئة المركزية لتجمع الوحدة الوطنية في اجتماعها يوم الخميس الخطة التنفيذية لتجمع الوحدة الوطنية للسنوات الثلاث القادمة وتم خلال الاجتماع مناقشة كل بنود الخطة التنفيذية التي تعبر عن استراتيجية عمل التجمع في السنوات الثلاث القادمة ووصف المشاركون في الاجتماع خطة التجمع بأنها دقيقة تعتمد منهجا علميا في صياغتها وترتيبها لتحقيق شعار الانطلاقة الجديدة للتجمع .
وفي سياق متصل أكدت الهيئة المركزية على المواقف التي تبناها التجمع خلال الفترة الماضية حول قضايا الساحة الاقتصادية وهموم المواطن وتطورات الأوضاع الداخلية والاقليمية ومساندته لابطال قوة دفاع البحرين وهي تشارك في معركة العزة والكرامة تلبية لنداء الواجب في اليمن الشقيق . واوصت مركزية التجمع بمضاعفة الجهد من أجل التطبيق الأمثل لبنود الخطة التنفيذية للتجمع على جميع مستوياتها السياسية والاقتصادية والحقوقية والإعلامية وهموم الشارع البحريني .
 وبخصوص إحباط السلطات الأمنية للمخطط الارهابي الاثم الذي كان يستهدف زعزعة أمن المملكة وتهديد حياة المواطنين أشاد تجمع الوحدة الوطنية بيقظة وزارة الداخلية في القبض على الخلية الإرهابية التي كانت تخطط لعمليات ارهابية منظمة تديرها وتمولها ايران .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *