رفض قرار البرلمان الأوروبي وتدخلاته في الشأن البحريني  

  
تجمع الوحدة الوطنية : تشكيك البرلمان الأوروبي في أحكام القضاء البحريني مساس بسيادة وكرامة البحرين  
دان تجمع الوحدة الوطنية استمرار تدخلات البرلمان الأوروبي في الشأن الداخلي للبحرين ومحاولات تشكيكه في عدالة المؤسسات العدلية والقانونية في البحرين معتبراً قرار البرلمان الأوروبي الصادر يوم الخميس ومطالبته بالغاء أحكام صادرة عن القضاء البحريني قراراً مرفوضاً من حيث المبدأ بكونه يمس سيادة وكرامة البحرين ويشكك في نزاهة وعدالة القضاء ، وأبدا التجمع استغرابه لتعامل البرلمان الأوروبي مع الشأن الداخلي البحريني وكأن البحرين عضواً في الإتحاد الأوروبي أو خاضعة للوصاية الأوروبية .

وطالب تجمع الوحدة الوطنية الأمم المتحدة ومجلس حقوق الإنسان والمؤسسات الدولية بادانة تدخلات البرلمان الأوروبي المتكررة في شؤون البحرين الداخلية وانسياقهم خلف أجندات سياسية انقلابية بدعم خارجي اقليمي ودولي وبمشاركة ودعم من دول الاتحاد الأوروبي نفسها .

واعتبر التجمع قرار البرلمان الأوروبي محاولة لتقديم حماية لجرائم الإرهاب والانتهاكات الحقوقية في البحرين بالدفاع عن المدانين في جرائم التفجير والإرهاب المتكررة والتي تستهدف أمن المواطنين وحياة رجال الشرطة . 

واستنكر التجمع الخلط المتعمد في قرار البرلمان الأوروبي بوصفه لعقوبات صادرة بحق متهمين في جريمة إرهابية بأنها معاقبة على المعتقدات السياسية، حيث أن جرائم القتل والتفجير والإرهاب والتخريب لا علاقة لها بالعمل السياسي ولا تقرها أية معتقدات سياسية أو فكر إنساني .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *