تجمع الوحدة الوطنية بيان بمناسبة ذكرى 21 فبراير 

  
تمر علينا اليوم 21 فبراير 2016 الذكرى الخامسة للوقفة التأريخية الشعبية ، الشاهدة والمشهودة .. للشعب البحريني ، فهي الشاهدة على عظمة هذا الشعب وقوة انتمائه وإرادته الوطنية ووعيه الحضاري ، كما أنها الوقفة المشهودة والموثقة في مراصد التأريخ على أرض الفاتح عندما تجمع أهل البحرين من كل الطوائف والمذاهب والأديان في ذلك اليوم التاريخي صفاً واحداً في وجه القوى الإنقلابية ومخططها الطائفي وتمردها على الشرعية وعلى الثوابت الوطنية .. 

وتمر علينا هذه الذكرى وبلادنا وشعبنا البحريني والخليجي يستدعي في مواقفه بطولات التأريخ وسيرة الانتصارات وهو يضرب أروع أمثال الوحدة والاصطفاف حماية للشعب الخليجي وهويته العربية والإسلامية في مواجهة أطماع ايران ووكلائها وأعداء الوطن والأمة . 

إننا في هذه المناسبة والذكرى العظيمة نستذكر أولئك الرجال والنساء والأطفال والشيوخ من أهل الفاتح الذين وقفوا وقفتهم التاريخية التي أذهلت المتامرين وشركائهم و المراقبين في الداخل والخارج وكان لها الدور البارز في إعادة التوازن وحفظ الأمن والاستقرار في الوطن .

إن تجمع الوحدة الوطنية إذ يهنيء شعب البحرين بهذه الذكرى العظيمة يجدد تمسكه بكل المباديء والمنطلقات والأهداف الوطنية لأهل الفاتح ، ويؤكد ثقته بقدرة شعب البحرين وبقوة إرادته الوطنية على وقاية هذا الوطن من أمراض التناحر والصدام والفتنة بين أهله ، والتمسك بالقواسم الوطنية الجامعة بين جميع أبناء شعب البحرين منعاً للتدخلات والمؤامرات التي تستهدف وحدة الوطن وبقائه . 
حفظ الله البحرين

  وحفظ شعبها 

تجمع الوحدة الوطنية ٢١ فبراير ٢٠١٦

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *