الرئيسية » الأخبار » تجمع الوحدة الوطنية : جريمة العكر محاولة خائبة لتنفيذ تهديدات إيران  

تجمع الوحدة الوطنية : جريمة العكر محاولة خائبة لتنفيذ تهديدات إيران  

  

يندد تجمع الوحدة الوطنية بالتفجير الإجرامي الذي وقع عند مدخل منطقة العكر الشرقي ويترحم التجمع على روح الفقيدة المواطنة البحرينية التي لقيت حتفها جراء هذه الحادثة الإرهابية ويسأل الله عاجل الشفاء للأطفال الثلاثة الذي أصيبوا إثر تعرضهم أثناء مرور سيارتهم لشظايا التفجير الإرهابي . 

إن التفجير الذي حدث يعبر عن ما حذر منه تجمع الوحدة الوطنية سابقاً فالإرهاب لا دين له ولا مله وآثاره سوف تطال الشعب بكافة طوائفه ولابد من ‏مواجهته كشعب وواحد.

ويعتبر التجمع هذه الجريمة الإرهابية التي حدثت مساء أمس الخميس هي بداية خائبة ومحاولة بائسة لتنفيذ التهديدات الصريحة التي أرسلتها إيران والمنظمات الطائفية الإرهابية بالعمل على زعزعة الأمن والاستقرار في البحرين بعد القرارات السيادية والإجراءات الأمنية التي اتخذتها السلطات لحفظ الأمن والإستقرار الداخلي .

ويدعو التجمع الحكومة والسلطات الأمنية لاستخدام أعلى درجات الحزم تجاه هذه الأعمال الإرهابية التي تستهدف أرواح المواطنين الآمنين والإستخفاف بدماء أهل البحرين ، كما يدعو التجمع أبناء الوطن من كافة الأطياف الدينية والسياسية لإدانة هذه الجريمة النكراء ويدعوهم الى الوقوف صفاً واحداً وعدم إتاحة أية فرصة أو مجال لأجندات الفتنة والحريق الشامل الإيرانية التي تتربص بأمن الوطن والمواطنين . 
حفظ الله البحرين وحفظ أهلها 

تجمع الوحدة الوطنية 

١ يوليو

شاهد أيضاً

آل محمود : مقال جلالة الملك بمثابة وثيقة وطنية تاريخية لحماية نموذج السلم الاجتماعي في مملكة البحرين

  أكد رئيس تجمع الوحدة الوطنية الشيخ الدكتور عبد اللطيف ال محمود على معاني وقيم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *