الرئيسية » بيانات » تجمع الوحدة الوطنية يعلن تضامنه مع قضية الاسرى الفلسطينيين ويطالب العالم بتحمل مسؤوليته

تجمع الوحدة الوطنية يعلن تضامنه مع قضية الاسرى الفلسطينيين ويطالب العالم بتحمل مسؤوليته

  
انطلاقا من موقف تجمع الوحدة الوطنية الثابت في دعم القضية الفلسطينية بوصفها قضية العرب الأولى وتفاعلا مع معاناة الأسرى الفلسطينيين في السجون الاسرائيلية ونضال الشعب الفلسطيني من أجل استرداد حقوقه المسلوبة واقامة دولته المستقلة وعاصمتها مدينة القدس .
يعلن تجمع الوحدة الوطنية عن كامل تضامنه مع إضراب الأسرى الفلسطينيين في سجون الكيان الصهيوني والذي أكمل يومه الثامن ويحي التجمع تضحيات الأسرى الفلسطينيين وصمودهم ومواجهتهم للانتهاكات والقمع داخل سجون الكيان المحتل .
كما يحيي تجمع الوحدة الوطنية جميع أحرار العالم الذين عبروا عن تعاطفهم ومساندتهم لقضية الأسرى الفلسطينيين مطالبا الحكومات العربية بتحمل مسؤوليتها من أجل إنقاذ اوضاع الأسرى قبل حدوث كارثة أكبر .
ويتوجه التجمع برسالة مناشدة للأمم المتحدة عبر مكتبها في مملكة البحرين ومنظماتها المختصة بالتدخل السريع لإنقاذ حياة الاسرى المضربين عن الطعام ووقف الإنتهاكات الحقوقية التي تمارسها عصابة الكيان الصهويني المحتل من حرمان لابسط الحقوق التي تكفلها الشرائع والقوانين الدولية .
كما يطالب التجمع المجتمع الدولي ومنظمات حقوق الانسان العالمية بالتدخل ومتابعة إضراب الأسرى المضربين عن الطعام والذين تواصل إدارة سجون الاحتلال إجراءاتها القمعية بحقهم المتمثلة فى الاقتحامات والتفتيشات المستمرة العنيفة للأقسام، إضافة لإجراءاتها التى شرعت بها منذ لحظة إعلان الأسرى عن الإضراب، كمصادرة مقتنياتهم وعزلهم ومنع المحامين من زيارتهم والتواصل معهم .
حفظ الله الشعب الفلسطيني وكتب له النصر والخلاص
تجمع الوحدة الوطنية

26/ ابريل 2017

شاهد أيضاً

بيان من تجمع الوحدة الوطنية حول التجاوزات الواردة في تقرير ديوان الرقابة المالية والادارية

تابع تجمع الوحدة الوطنية بقلق شديد ماورد في ديوان الرقابة المالية والإدارية لعامي (2016-2017) من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *