‎تجمع الوحدة الوطنية يرفض زيادة أسعار البنزين

يعلن تجمع الوحدة الوطنية رفضه التام للزيادة الجديدة في أسعار البنزين الممتاز والجيد بنسبة 25% و 12% والتي قررتها ونفذتها الهيئة الوطنية للنفط والغاز بشكل مفاجئ .

ويؤكد تجمع الوحدة الوطنية أن مباغتة هيئة النفط والغاز للمواطنين بقرارها بزيادة أسعار البنزين مقصود منه وضع المواطن البحريني أمام الأمر الواقع بتجاوز تام لدور الجهاز التشريعي ودون استصحاب للترتيبات والاجراءات التي يجب اتخاذها لحماية المواطن البحريني وخاصة فئة محدودي الدخل من زيادات جديدة تلقي باعباء اضافية على مصروفاتهم الاساسية دون تطبيق اية زيادة في الاجور والمرتبات .

ويطالب التجمع الحكومة وقطاعها الاقتصادي والخدمي بالانتباه للنتائج المترتبة على مثل هذه القرارات المفاجئة والتي تؤدي الى مضاعفة الضغوط على المواطنين محدودي الدخل والدفع لإدخال  فئة كبيرة من المواطنين البحرينيين في دائرة الفقر .

كما يؤكد التجمع على اهمية سعي الدولة لإيجاد البدائل لزيادة إيراداتها ورفع الإنتاج بدلاً عن اللجوء في كل مرة الى زيادة الأسعار وفرض الرسوم على المواطنين.

ويدعو التجمع مجلس النواب للقيام بدوره في حماية حقوق المواطنين بالمطالبة بشكل حاسم بوقف تنفيذ هذا القرار الخطير ما لم يتزامن تنفيذه مع تطبيق الزيادات المنتظرة في معاشات المواطنين واجورهم التي لم تعد تكفي احتياجاتهم الضرورية .

حفظ الله البحرين وحفظ اهلها

الاثنين 8 يناير 2018

5 تعليقات

  1. بدل المواصلات 20 دينار في الزيادات
    والواقع أن تكلفة البنزين تفوق هذا المبلغ في الشهر، ولذلك أدعو الحكومة بزيادة بدل المواصلات إلى 40 دينار مع زيادة تكلفة البنزين..

  2. حسبي الله ونعم الوكيل... الصالح

    حسبي الله ونعم الوكيل يالي عمرها هالديره ما طلعت قرار يفرح المواطن البحريني دوم غاثينا ودنا نعيش بكرامه ومرتاحين ومستانسين طول عمركم ماخذين رواتبنا
    قاعدين اترفعون فالاسعار وطلعون قوانين على كيفكم جنه الا انتو الحين امريحين المواطن البحريني عسى الله لايوفقكم فحياتكم غربلتونا بدل ماتخلون الواحد يدعيلكم اتخلونه يكرهكم زود ويدعي عليكم عساكم ماتهنون ان شاء الله فحياتكم الله يغربلكم مثل ما غربلتونا
    جنكم ماتدرون ان رواتبنا ضعيفه وانتو بس بايقين الشعب وعايشين فقصوركم ولا حاسين بالناس اشكثر تعبانه انا لاقادره اصرف على عيالي وبيتي وعلى عمري بروحي مريضة سرطان موقادره اييب الدوى حق نفسي خليتونا انمد يدنا للغرب لامستشفيات عدله ولا دكاتره ولا مدارس ومغليين الأسعار فكل شي ياعسى الله يبيلكم بمرض ماتشافون منه كل الدول الخليج حاسه وحابه شعبها الا حكومة البحرين حسبي الله ونعم الوكيل فيكم الف الف مره …

  3. اللهم انت قلت اقولك الحق أن مع اليسر يسرى.. حسبي الله ونعم الوكيل

  4. ناصر المالكي

    بيانكم تخدير للناس صبو علية ماي وشربوه

  5. بوخالد محمدالعلي

    المعطى هو الله سبحانه وتعالى والمانع هو الله سبحانه وتعالى إن أراد أن يعطيك نزل أمره على قلب الوالي فيعطيك الوالي أكثر مماتستحق وإن أراد أن يمسك عنك العطاء فلا معطي سواه إصبروا فالصبر أول مراتب الإيمان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *