عضو بلدي الشمالية محمد الظاعن : مؤتمر ( نعمل معاً ) يساهم في صنع تشريعات مغايرة

أشاد عضو المجلس البلدي بالمحافظة الشمالية الأستاذ محمد يوسف الظاعن بمؤتمر ( نعمل معاً لتحقيق تطلعات تشريعية ) والذي ينعقد يومي الأربعاء والخميس برعاية من معالي السيد علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى وبمشاركة متحدثين من داخل وخارج البحرين .
وأكد الظاعن على أهمية هذا المؤتمر في تفعيل الشراكة المجتمعية بين السلطة التشريعية والمجتمع وأضاف أن المؤتمر يمثل فرصة كبيرة لخلق تشريعات مغايرة تلبي حاجة المجتمع وتنطلق من واقع المجتمع البحريني لحماية حقوق المواطنين ومكتسباتهم .
وقال عضو بلدي الشمالية محمد الظاعن اننا نطمح في زيادة صلاحيات أعضاء المجالس البلدية ووضع المزيد من التشريعات التي تمكنهم من أداء دورهم التشريعي بكفاءة أعلى ، خاصة وأن البلديين هم الذين يلامسون قضايا المجتمع الأساسية بشكل مباشر ويطلعون عن قرب على احتياجات المواطنين وتطلعاتهم الخدمية.
وأكد الظاعن مشاركته في مؤتمر ( نعمل معاً ) وعزمه تقديم مقترحات وأفكار مختلفة بخصوص قضايا الشراكة وتكامل الأدوار التشريعية بجانب مساهمته في مناقشات المشاركين في المؤتمر من خلال الجلسات والورش للوصول إلى أفضل السبل والآليات لتعزيز الشراكة بين السلطة التشريعية والمجتمع .
وتوقع الظاعن ان يمثل هذه المؤتمر نقطة انطلاق جديدة للعمل التشريعي برؤية متكاملة تستصحب احتياجات المجتمع وان يشكل المؤتمر علامة فارقة في تطوير هذه الشراكة المجتمعية وتحقيق الكثير من التطلعات التشريعية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *