بيان من تجمع الوحدة الوطنية حول ندوة لندن

تلقي تجمع الوحدة دعوة من جامعة أس او أس أو بلندن للمشاركة بندوة يتم من خلالها طرح وجهة نظر التجمع حول الوضع السياسي والاقتصادي في البحرين ، حيث كلف التجمع رئيس الهيئة المركزية المهندس عبدالله الحويحي بغية تقديم الورقة المطلوبة وبمشاركة ممثل من ديوان سمو ولي العهد والذي ياتي في سياق توضيح الوضع في البحرين لمراكز البحث العلمي و الجامعات في الخارج والتي للأسف دائما ما تسمع وجهة نظر من طرف واحد والذي يعقد الوضع الخارجي بالنسبة لمملكة البحرين .

ولكن بناء على ما اتضح من معلومات لدينا حول من يقوم بالترتيب لهذا اللقاء وسياقاته التنظيمية فإن رئيس الهيئة المركزية للتجمع قرر الانسحاب من هذا اللقاء مؤكداً أن التجمع موقفه الثابت تجاه أن أي صيغة لأي حوار يجب أن تكون علي أرض مملكة البحرين ومن خلال مؤسساته التشريعية والرسمية .

وبناءا عليه فقد تقرر الانسحاب من هذا الحوار المدعو له بشكل التفافي مؤكداً التجمع مواقفه الثابتة والتي اعلنها في حوار التوافق الوطني الأول والثاني والتي تشكل له خطا سياسيا ثابتا.

تجمع الوحدة الوطنية
٢ ديسمبر ٢٠١٤ م

تعليق واحد

  1. ندوة لندن فرصة لعرض وجهات النظر المختلفة بل و لتصحبح مفاهيم خاطئة لدى البعض عن البحرين . المقاطعة تصب في قالب النهج السلبي و لا معنى لها ايا كانت جهة التنظبم . شاركوا و استمعوا و اعرضوا ما لدبكم ، اما ان تقاطعوا فهذا شيء له مردوده السلبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *