تجمع الوحدة الوطنية يوزع سبعة آلاف كمامة مرخصة للإستخدام أكثر من مرة

أشاد تجمع الوحدة الوطنية بالتفاعل الكبير والتبرع السخي من جميع قطاعات المجتمع البحريني لحملة فينا خير التي أطلقها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، مستشار الأمن الوطني ، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة دعماً للجهود الوطنية المباركة للتصدي لفيروس كورونا (COVID-19) .
ودشن تجمع الوحدة الوطنية في إطار مشاركته في الجهود الوطنية لمكافحة جائحة كورونا مبادرة توزيع الكمامات الطبية على المواطنين بتوزيع سبعة آلاف ( 7000 ) كمامة طبية وذلك بواسطة فريق متطوع من أعضاء الهيئة المركزية للجمعية وأعضاء التجمع بمحافظات البحرين المختلفة والتزاماً بإجراءات التباعد الإجتماعي ستتم عملية توزيع الكمامات للفئات المستهدفة من المواطنين في منازلهم .
وقالت الأستاذة سماء الرئيس نائب رئيس التجمع أن الكمامات الطبية التي تم توزيعها باسم التجمع هي من الصناعة الوطنية البحرينية ومرخصة من السلطات المختصة لإعادة الإستخدام لمدة ستة أشهر بعد غسلها . وتقدمت سماء بالشكر لأعضاء التجمع الذين ساهموا بالتبرع للمبادرة من حسابهم الشخصي وعلى رأسهم رئيس تجمع الوحدة الوطنية وراعي الحملة فضيلة الشيخ الدكتور عبد اللطيف ال محمود بالإضافة الى تبرع من مؤسسة درويش المناعي الخيرية ومساهمات مالية أخرى من قيادات وأعضاء تجمع الوحدة الوطنية .
وأكدت أستاذة سماء أن مبادرة التجمع تأتي تماشيًا مع الجهود الوطنية الكبيرة التي يقودها سمو ولي العهد برعايته للفريق الوطني لمكافحة فيروس كورونا وتماشياً مع روح الفريق الواحد التي أسهمت بشكل كبير من خلال الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية التي تتخذها مملكة البحرين في حفظ صحة وسلامة المواطنين والمقيمين في مملكة البحرين .

لطلب الكمامات اضغط هنا

4 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ما اود ان أقوله هو انني اثني على مبادرتكم وجهودكم في المحافظة على هذه الأرض الطيبة حفظكم الله ورعاكم وإنني ابارك لكم هذي الخطوة وهذه المبادرة حفظ الله البحرين واهلها من كل مكروه جزاكم الله خير

  2. عبدالعزيز العبد

    جزاكم الله خير وكثر من امثالكم والبحرين تستاهل

  3. شكرا على المبادرة الطيبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *