بيان حول زيارة ابراهيم الجعفري للبلاد

يستنكر تجمع الوحدة الوطنية زيارة ابراهيم الجعفري وزير خارجية العراق لمملكة البحرين وهو الذي ظل يعلن حقده وعداءه السافر ضد المملكة قيادة وشعباً ويمارس تحريضه المعلن على الفتنة الطائفية بين ابناء شعب البحرين .

إن شعب البحرين الكريم لا ينسى مواقف هذا المدعو ابراهيم الجعفري المخزية وإساءته لشعب البحرين وقيادته ووصفها بأسوأ الألفاظ والأوصاف خلال أحداث ٢٠١١ ولا ينسى نسجه للأكاذيب واتهامه للحكومة البحرينية بممارسة تصفية للجرحى في المستشفيات ومطالبته المعلنة للمجتمع الدولي بالتدخل لإسقاط النظام وإسقاط الدولة بعد الإساءة الى رموز المملكة وقيادتها .

إن السماح لأمثال إبراهيم الجعفري بأجندتهم العدائية المفضوحة بأن تطأ أقدامهم أرض البحرين الطاهرة بعد كل تلك المواقف التي يعرفها الجميع يمثل نوعاً من الإستفزاز للمشاعر الوطنية لهذا الشعب الكريم .

إن تجمع الوحدة الوطنية إذ يستنكر السماح لابراهيم الجعفري بالدخول الى البلاد يبدي قلقه من الإتجاه للتهاون والتراخي من جانب المسؤولين في التعامل مع أعداء الوطن مهما كانت التقديرات فأمثال إبراهيم الجعفري ومهما تكن صفاتهم الوظيفية التي يريدون بها الدخول للبحرين فإن مافي نفوسهم من العداء والحقد ونوايا الشر لا يجعل في زيارتهم أية مصلحة أو خير لهذا الوطن ولشعبه الكريم .

حفظ الله البحرين وحفظ أهلها
تجمع الوحدة الوطنية
٥ ديسبمر ٢٠١٤

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *