تجمع الوحدة الوطنية يدين القصف الوحشي الروسي ضد الشعب السوري

يدين تجمع الوحدة الوطنية الوطنية العدوان العسكري الروسي على الشعب السوري والقصف الوحشي الذي بدأت طائرات حربية روسية يوم الاربعاء 30 سبتمبر تنفيذه ضد المدنيين السوريين في ريفي حمص وحماة، وحلب وأدى إلى إيقاع عدد متزايد من الضحايا المدنيين، والأطفال والنساء.
ويطالب تجمع الوحدة الوطنية الوطنية قادة الدول العربية باتخاذ المواقف السياسية المناسبة تجاه روسيا وتحمليها المسؤولية القانونية والأخلاقية عن الضحايا المدنيين واتخاذ الاجراءات اللازمة لحماية الشعب السوري الشقيق من عمليات القتل والابادة الجماعية الممنهجة التي تقوم بها روسيا وايران وحزب الله بغرض الحفاظ على استمرار حكم المجرم بشار الأسد على جثث السوريين .
ويدعو تجمع الوحدة الوطنية المجتمع الدولي ومجلس الأمن باتخاذ الإجراءات العاجلة لحماية المدنيين السوريين من الغارات العسكرية الغاشمة ضد السوريين وتطبيق حظر فوري على القصف الجوي الروسي .
ويعتبر التجمع الخطوة التي قامت بها روسيا هي محاولة بائسة من الدول المساندة للنظام السوري المتهالك لتمديد عمره وزيادة الماسي التي يتعرض لها الشعب السوري من قتل وبطش وتنكيل وتشريد .
كما يعبر تجمع الوحدة الوطنية عن رفضه كل محاولات صيد أمريكا وروسيا والدول الغربية في مياه الأزمات القائمة في المنطقة ومحاولتهم استغلال حالة الفوضى وضعف وتامر النظامين العراقي والسوري لتنفيذ أجنداتهم الإجرامية ضد الشعوب العربية المسلمة من خلال القصف الأمريكي للمدنيين في محافظة الأنبار في العراق والقصف الروسي للمدنيين في مناطق سوريا المختلفة تحت ذريعة الحرب على داعش .

حفظ الله الشعب السوري والشعب العراقي وبقية شعوب الدول العربية وأزال عنهم الفتنة والبلاء.

تجمع الوحدة الوطنية 

الخميس1 اكتوبر2015

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *