الرئيسية » بيانات » بيان من تجمع الوحدة الوطنية حول اغلاق المسجد الاقصى

بيان من تجمع الوحدة الوطنية حول اغلاق المسجد الاقصى

 

يدين تجمع الوحدة الوطنية اغلاق السلطات الصهيونية للمسجد الاقصى ومنع الصلاة وقتل المصلين في ساحته وضربهم بالعصى والهراوات وركلهم بكل احتقار اثناء أدائهم الصلاة ويعتبر التجمع اغلاق المسجد الاقصى أولى القبلتين عدوانا صهيونيا صارخا على المقدسات الاسلامية و تعد سافر على حقوق الفلسطينيين في ممارسة شعائرهم الدينية .
ويؤكد تجمع الوحدة الوطنية ان استمرار صمت الحكومات الاسلامية والعربية امام ما تفعله السلطات الصهوينية يعطيهم الضوء الاخضر لتجاوز ما تبقى من الخطوط الدينية الحمراء للمسلمين وعدم التردد في التعدي على الاسلام و على حقوق المسلمين الدينية ومقدساتهم .
ويطالب التجمع جميع الحكومات العربية والاسلامية بالتحرك العاجل لنصرة الاسلام ووضع حد لهذا التطاول الاجرامي الذي تمارسه السلطات الصهوينية ضد الاسلام والمسلمين .
وفي الوقت الذي يحيي فيه التجمع صمود الشعب الفلسطيني في الدفاع عن مقدسات المسلمين يدعو لاهمية وحدة الصف الفلسطيني

وتجاوز الخلافات الحزبيه الضيقه لمصلحة القضيه المركزيه للعرب والمسلمين
كما يدعو التجمع المجتمع الدولي ومنظماته الحقوقية التي ظلت تتصيد كل صغيرة وكبيرة في دولنا العربية والاسلامية وتصدر البيانات بمزاعم الدفاع عن حقوق الانسان ان تتحرك اليوم لوقف الانتهاكات الصهيونية غير المسبوقة لحقوق الفسطينيين في ممارسة شعائرهم الدينية و القيود الإسرائيلية على حرية العبادة في المسجد الأقصى .
كما يدعو التجمع الشعوب العربية والاسلامية والاعلام العربي والاسلامي بان يبذل جهده ووقته وطاقته لنصرة الاقصى ومواجهة الممارسات الصهيونية التي تهدف لاضعاف موقف الفلسطينيين امام التغول الصهيوني والزحف العدواني المخطط على جميع حقوقهم وحقوق المسلمين الدينية .
 
حفظ الله شعب فلسطين
وحقق له النصر والعزة والغلبة والقوة
على اعدائه واعداء الاسلام

شاهد أيضاً

آل محمود : مقال جلالة الملك بمثابة وثيقة وطنية تاريخية لحماية نموذج السلم الاجتماعي في مملكة البحرين

  أكد رئيس تجمع الوحدة الوطنية الشيخ الدكتور عبد اللطيف ال محمود على معاني وقيم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *