تدشين مجلس المهندس محمد الرفاعي بالبحير بحضور رئيس التجمع

في تدشين مجلس الرفاعي بالبحير وبحضور رئيس التجمع :

برامج تستهدف الاستفادة من خبرات المتقاعدين وانشطة اجتماعية وترفيهية مبتكرة

دشن المهندس محمد الرفاعي نائب رئيس تجمع الوحدة الوطنية لشؤون الموارد مجلسه بمنطقة البحير بالرفاع الشرقي وذلك بحضور فضيلة الشيخ الدكتور عبد اللطيف ال محمود رئيس التجمع والدكتور علي الصوفي رئيس الهيئة المركزية وعدد من الشخصيات والرموز الاجتماعية وشباب منطقة البحير.
وفي كلمته هنأ الشيخ عبد اللطيف ال محمود شباب البحير بافتتاح المجلس الذي اختار له البعض اسم ( دار أهالي البحير ) مشيرا الى تميز اهل البحرين بحب الانتماء والاجتماع مع بعضهم البعض وقال ان هذه المجالس هي عنوان المحبة التي ورثها اهل البحرين عن الاجداد، مؤكدا على اهمية الاستفادة من خبرات المتقاعدين من ابناء المنطقة وافكارهم وتخصصاتهم المختلفة في تقديم واثراء برامج ونشاطات المجلس .
ورحب المهندس محمد الرفاعي بالحضور وقال مجلسنا مفتوح للجميع بشكل اسبوعي ومفتوح للمتقاعدين بشكل يومي وقدم عرضا للانشطة والبرامج المتنوعة التي سيشهدها المجلس ما بين النشاطات الاجتماعية والثقافية والترفيهية المبتكرة بجانب برامج خاصة بالمتقاعدين ونشاطات صيفية لطلاب المنطقة في المرحلتين الإعدادية والثانوية فضلا عن الورش التدريبية المستمرة في مجالات التنمية البشرية ومجلس نسائي مرة في الاسبوع.
وعبر عدد من المتداخلين عن ترحيبهم بفكرة الدار وبرامجها وابدوا استعداهم للتفاعل والمشاركة في تنشيط واحياء برامج المجلس ليحقق نموذجا متطورا للمجالس الاهلية في مملكة البحرين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *