تجمع الوحدة الوطنية يطالب بتعويض متطوعي كورونا واعطاء الاولوية لهم في التوظيف

يعبر تجمع الوحدة الوطنية عن استغرابه للطريقة التي تم بها التعامل مع عشرات المتطوعين والمتطوعات في الصفوف الأمامية ضمن فريق البحرين للتصدي لجائحة كورونا والذين تم ابلاغهم بصورة مفاجئة وصادمة بالإستغناء عن خدماتهم دون أدنى درجة من التقدير لجهودهم الكبيرة ودورهم الملموس ضمن الطواقم الصحية العاملة في مواجهة الجائحة خلال الفترة الماضية ، وهم الذين لبوا نداء الوطن في أحلك وأصعب الظروف الصحية التي مرت على البحرين والعالم بأسره .
ويعبر التجمع عن تضامنه الكامل مع قضية هؤلاء المتطوعين والمتطوعات الذين قدموا تضحية كبيرة وعرضوا أنفسهم لخطر الفيروس القاتل الذي أصاب بالفعل بعضهم بل تسبب البعض منهم في نقل الإصابة الى أهاليهم .
إن تجمع الوحدة الوطنية إذ يعبر عن تبنيه لشكوى هؤلاء المتطوعين يطالب الحكومة والجهات المختصة بتعويضهم وتكريمهم بشكلٍ مجزٍ وبما يليق بالدور الكبير الذي قاموا به والتضحية العظيمة التي قدموها جنبًا الى جنب مع الكوادر الصحية العاملة في مواجهة الكورونا .
ويطالب تجمع الوحدة الوطنية الحكومة وجهات الاختصاص باعطاء جميع المتطوعين والمتطوعات في جائحة كورونا الأولوية في التوظيف ، حيث أن معظم الذين تواصلوا مع تجمع الوحدة الوطنية من المتطوعين الذين تم الاستغناء عنهم كانوا يأملون كثيراً في الوعود التي قطع بها بعض المسؤولين في وزارة الصحة وفريق البحرين باعطائهم اولوية التوظيف وهم في أمس الحاجة للوظيفة ولديهم القدرة والاستعداد على العطاء للوطن بصدق وإخلاص .
ويعبر التجمع عن دهشته الكبيرة لموقف مجلس النواب الذي كان مطلوباً منه الوقوف الى جانب هؤلاء والتضامن مع قضيتهم والمطالبة بمنحهم التقدير والتكريم بتعويضهم واعطائهم اولوية التوظيف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *