لجنة مدينة حمد بتجمع الوحدة الوطنية تحتفل باليوم الوطني ويوم المرأة البحرينية

بحضور رئيس التجمع ورئيس الهيئة المركزية والنائب قراطة وعدد من النواب السابقين ورموز المجتمع

رئيس التجمع يكرم رائدات العمل الوطني بمدينة حمد ويفتتح معرض الأسر المنتجة بمدينة حمد

ال محمود : شهدت عطاء المرأة البحرينية في الماضي حين كانت تقوم مقام الرجل في البيت وهو في الغوص وأراكن الآن ثمرات لتلك الفترة

أمين سر التجمع جيهان الوخيان : هذا التكريم هو نهج التجمع وستظل أبوابه مفتوحة لكل صاحب جهد وفكر وعطاء يرفع اسم البحرين ويعلي من شأنها

///

أقامت لجنة مدينة حمد بتجمع الوحدة الوطنية احتفالاً بمناسبة اليوم الوطني البحريني ويوم المرأة البحرينية بحضور رئيس التجمع المهندس عبد الله الحويحي ورئيس الهيئة المركزية فضيلة الشيخ الدكتور عبد اللطيف ال محمود وسعادة النائب الثاني لرئيس مجلس النواب الأستاذ أحمد قراطة والأستاذ علي حمود الفرج رئيس لجنة مدينة حمد بالتجمع وعدد من أعضاء الهيئة المركزية و اعضاء مجلس النواب السابقين وأصحاب المجالس الأهلية وقيادات ورموز المجتمع .
وشهد الإحتفال تكريماً لمجموعة من أبرز رائدات العمل بمدينة حمد
وألقى فضيلة الشيخ الدكتور عبد اللطيف ال محمود رئيس الهيئة المركزية كلمة حيا فيها جميع النساء وخاصة المرأة البحرينية وقال لقد عشت فترات في حياتي رأيت فيها عطاء المرأة البحرينية وأراكن الآن ثمرات لتلك الفترات الزمنية السابقة والتي رأيت فيها المرأة البحرينية تقوم مقام الرجل في مهمة البيت حين يذهب الى الغوص .
وقال ال محمود شهدت في ذلك الزمان النساء وهن يمشين على ساحل الحد يصطدن الاسماك ويعملن على زبادة دخل البيت والأسرة من خلال الأعمال المختلفة ولذلك تجيش نفسي احتراماً للمرأة البحرينية فشكراً لها وشكراً لكل نساء البحرين .
وقدمت أمين سر اللجنة التنفيذية بالتجمع وعضو لجنة مدينة حمد الاستاذة جيهان الوخيان كلمة رفعت فيها التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة وشعب البحرين بمناسبة اليوم الوطني البحريني ويوم المرأة البحرينية
وقال الوخيان في هذه الأيام التي تزدان فيها مملكتنا باللونين الأحمر والأبيض فرحاً وابتهاجاً بيومنا الوطني تزدان قلوبنا في مدينة حمد بمشاعر الوفاء لأهل العطاء من المكرمات من رائدات العمل الوطني بمدينة حمد بمناسبة يوم المرأة البحرينية .
وقالت الأستاذة جيهان نكرم اليوم رائدات العمل الوطني بمدينة حمد عرفاناً بدورهن البارز وانجازاتهن المشهودة في مجالات العمل الوطني المختلفة في مدينة حمد سواء على المستوى الإجتماعي أو الثقافي أو الخيري .
واكدت الاستاذة جيهان أن هذا هو نهج وفكر التجمع المبني على ترجمة معاني الوحدة الوطنية من خلال الأنشطة والمبادرات المختلفة لتشجيع وتحفيز عطاء من يبذل ويعطي للبحرين حباً ووفاءً واخلاصاً لها وحرصاً على مصلحة الوطن والمواطن .
وقالت ستظل أبواب التجمع مفتوحة لكل صاحب جهد وفكر وعطاء خالص يرفع اسم البحرين ويعلي من شأنها وشأن شعبها ويعزز من مكانتها السامية والراقية بين الأوطان والشعوب .
واضافت سنواصل حضورنا الدائم في جميع المناسبات ومع أهلنا في مدينة حمد نحمل الهم ونسعى لرفعة هذه المنطقة وجعلها نموذجاً للوحدة الوطنية وشعلة من العمل الوطني ولا ننسى التحية والتهنئة لشريكاتنا في هذا اليوم الإحتفالي من الأسر المنتجة بمدينة حمد ونحن نفتتح معرض الأسر المنتجة لتكتمل به لوحة الوفاء لأهل البذل والعطاء .
وقدمت الدكتورة أمل محمد عبيد كلمة باسم المكرمات وقالت اذا كان المجتمع البحريني حمامة سلام فجناحيها المرأة والرجل واذا كانت المرأة هي حمامة عطاء فجناحيها العلم النافع والعمل الصالح وتكريمها في هذه المحافل هي بصمة اعتزاز انها لحظة امتنان نشكر عليها لجنة مدينة حمد بتجمع الوحدة الوطنية عليها .
وكرم رئيس التجمع ورئيس الهيئة المركزية رائدات العمل الوطني بمدينة حمد
الأستاذة سهى الغوزي والدكتورة أمل محمد عبيد والأستاذة عائشة خليفة بوحمود والأستاذة عائشة أحمد الدوسري والأستاذة عائشة إبراهيم الصباغ
والأستاذة فايزة أحمد الرويعي والأستاذة أمل سعد سلطان .
كما كرمت لجنة مدينة حمد شركاء نجاح احتفالية اليوم الوطني ويوم المرأة
الشاعرة زهرة ابراهيم رحيمي والدكتور محمد بن محمد الصغير والأستاذ موسى عمر الطارقي عريف الحفل .
وقام رئيس التجمع المهندس عبد الله الحويحي في ختام الحفل بافتتاح معرض الأسر المنتجة بمدينة حمد بصالة كانو بالدوار الثاني مدينة حمد .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *