تجمع الوحدة الوطنية : لنجعل احتفالنا بيوم العمال العالمي احتفالاً بالقضاء على البطالة في البحرين

 

يهنيء تجمع الوحدة الوطنية كافة عمال العالم وجماهير العمل النقابي في مملكة البحرين بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يوافق الأول من شهر مايو من كل عام .
وبهذه المناسبة التي تعبر عن الوفاء والاعتراف بفضل القوى العاملة واسهاماتها الكبيرة في مسيرة بناء الوطن وازدهار المجتمع يؤكد تجمع الوحدة الوطنية على أهمية دور العمالة الوطنية في زيادة الإنتاج الاقتصادي وضرورة تضافر الجهود الوطنية الرسمية والشعبية بهدف رفع كفاءة العمالة الوطنية وزيادة قدراتها الإنتاجية للنهوض بالإقتصاد الوطني والمساهمة في تحقيق التنمية الشاملة في جميع المجالات .
وإذ يثمن تجمع الوحدة الوطنية إنجازات ومكتسبات العمل النقابي في مملكة البحرين ودور النقابات والقوى العمالية في حماية وصون حقوق ومكتسبات العاملين يطالب التجمع القوى النقابية والجمعيات السياسية ومنظمات المجتمع المدني وقطاعات المجتمع كافة بالعمل جنباً الى جنب للضغط على الحكومة و السلطة التشريعية من أجل سن وتطبيق القوانين الناجعة واتخاذ التدابير الجادة والفعالة لتوظيف البحرينيين والقضاء كلياً على مشكلة البطالة في البحرين .
لنجعل احتفالنا بيوم العمال العالمي احتفالاً بتوظيف العاطلين عن العمل وتطبيق سياسة بحرنة الوظائف فعلياً في القطاعين العام والخاص .

دام عطاء عمال البحرين واسهامهم في مسيرة البناء الوطني

تجمع الوحدة الوطنية الاربعاء ١ مايو ٢٠٢٤

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *