رئيس التجمع يسلم رئيس مجلس النواب توصيات واقتراحات تجمع الوحدة الوطنية لضمان مستقبل صندوقي التقاعد العام والخاص

سلم رئيس تجمع الوحدة الوطنية فضيلة الشيخ الدكتور عبد اللطيف ال محمود والمهندس عبد الله الحويحي المستشار السياسي للتجمع توصيات تجمع الوحدة الوطنية الخاصة بصناديق التقاعد لمعالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيس مجلس النواب وذلك بحضور رئيس لجنة التحقيق البرلمانية في صناديق التقاعد .
ووصف المهندس عبد الله الحويحي اجتماعهم برئيس مجلس النواب بأنه كان إيجابياً في إطار حرص التجمع على المساهمة بالأفكار والمقترحات التي تخدم قضية المتقاعدين ضمن الجهود الوطنية لتطوير الصناديق التقاعدية ولضمان مستقبل ما يزيد عن خمسة وتسعين ألف (95٫000) مواطن يستفيدون من هذين الصندوقين .
وقال الحويحي أن معالي رئيس مجلس النواب السيدة فوزية زينل رحبت بالتوصيات والمقترحات المقدمة من التجمع لضمان مستقبل صندوقي التقاعد العام والخاص ووعدت بأن يأخذها مجلس النواب على محمل الجد في مناقشاته للقانون .
وقال إن المقترحات التي قدمها رئيس التجمع حول التقاعد هي خلاصة عدد من الندوات واللقاءات والحلقات النقاشية المغلقة التي عقدها تجمع الوحدة الوطنية لدراسة واقع ومستقبل صندوقي التقاعد العام والخاص حضرها مختصون ودارسون في أنظمة تأمين التقاعد والاقتصاد والمحاسبة وتحليل البيانات والذين أدلوا بآرائهم واقتراحاتهم لبحث واقع صناديق التقاعد العام والخاص وقد تضمنت الرؤية مقترحات لمعالجة الوضع المالي في صناديق التقاعد والمعاش التقاعدي وتوصيات بعدم رفع سن التقاعد الى ٦٥ والابقاء على ستين عاماً .
ولفت الحويحي إلى أن لقاء التجمع برئيس مجلس النواب تطرق لمناقشة العلاقة بين المجلس والجمعيات السياسية والتواصل بمثل هذه المقترحات ومناقشة هموم الجمعيات السياسية بشكل عام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *