تجمع الوحدة الوطنية ينعى فقيد البحرين الراحل ابراهيم محمد جمعان هجرس

وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ

ببالغ الحزن والأسى وبقلوب راضية بقضاء الله وقدره يتقدم رئيس وأعضاء تجمع الوحدة الوطنية بالتعازي لأسرة الفقيد الراحل القيادي الوطني والعضو المؤسس لتجمع الوحدة الوطنية المرحوم إبراهيم محمد جمعان هجرس
الذي فاضت روحه الطاهرة إلى ربها يوم الخميس الثالث من ديسمبر بعد رحلة عامرة بالحب والوفاء للوطن في مسيرة حافلة بالعطاء في العمل السياسي الوطني مساهماً في تأسيس جمعية الوسط العربي الإسلامي ثم عضواً مؤسساً وناشطاً فاعلاً في تجمع الوحدة الوطنية .
ويمتد العزاء للوسط الإعلامي والتربوي والتعليمي في البحرين والذي كان الفقيد إبراهيم محمد جمعان قد ترك بصماته الواضحة في مسيرته من خلال عمله بوزارة التربية والتعليم، مؤسساً ومديراً سابقاً لإدارة التعليم الثانوي في عام 2006 .
وقد كان للفقيد دوره المشهود في خدمة قضايا الوطن والمواطن من خلال قلمه الصحفي فهو من أوائل كتاب الأعمدة في صحيفة الوطن البحرينية بعد تأسيسها .
لقد فقدت البحرين رجلاً محباً لوطنه وكفاءة وطنية وشعلة متقدة أضاءت الطريق أمام الأجيال القادمة بنموذج متفرد للمثقف البحريني الشامل الذي ترك في كل بستان زهرة وثمرة يانعة ما بين العمل الإجتماعي والسياسي والتربوي والإعلامي .
تقبله الله بالرحمة والمغفرة وأسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء والصالحين
إنا لله وإنا إليه راجعون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *