تجمع الوحدة الوطنية يدين العدوان الحوثي على السعودية 

ويطالب الولايات المتحدة بإعادة وضع الحوثيين في قائمة الإرهاب

يدين تجمع الوحدة الوطنية ويستنكر بشدة الهجمات الحوثية الإرهابية الغادرة على أراضي المملكة العربية السعودية الشقيقة وإطلاقها ثلاثة صواريخ بالستية وثلاث طائرات مسيّرة مفخخة باتجاه المنطقة الشرقية ومدينتي جازان ونجران، مما أدى إلى إصابة طفلين وتضرر عشرات المنازل السكنية ، سائلين الله عز وجل أن يمن عليهم بالشفاء العاجل .

ويؤكد تجمع الوحدة الوطنية وقوفه التام مع الشعب السعودي الشقيق وهو يتعرض لعدوان مليشيا الإنقلاب الحوثي كما يؤكد التجمع دعمه لكافة الإجراءات التي تتخذها المملكة لوقف تلك الهجمات العدائية وحماية أرض المملكة وشعبها الشقيق مؤكداً أن أمن السعودية من أمن البحرين وأن أي تهديد أو خطر يواجه السعودية وشعبها يعتبره شعب البحرين تهديداً وعدواناً على البحرين وشعبها .

ويشير التجمع إلى أن الهجمات المتكررة التي تستهدف مساكن المدنيين والمنشآت الحيوية والإقتصادية تؤكد سعي مليشيات الإنقلاب الحوثي لتقويض الأمن والاستقرار في المنطقة تنفيذاً للأجندات الإيرانية لإثارة الفوضى وتحقيق مآربها التوسعية في المنطقة .

وفي الوقت الذي يدعو فيه تجمع الوحدة الوطنية الولايات المتحدة الأمريكية والقوى الغربية بإعادة إدراج مليشيا الحوثي في قائمة المنظمات الإرهابية.
يحمل التجمع إدارة بايدن المسؤولية عن تلك الهجمات الإرهابية من جماعة الحوثي بعد رفع اسمها من قائمة الإرهاب .
ويؤكد التجمع أن استمرار هذه الهجمات الإرهابية الممنهجة لجماعة الحوثي ضد المدنيين هو شاهد ودليل دامغ على تحديها السافر للمجتمع الدولي، واستخفافها بجميع القوانين والأعراف الدولية .

حفظ البحرين وشعبها
تجمع الوحدة الوطنية
5 سبتمبر 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *