مجلس الحوسني بالتعاون مع مجلس جاسم عريك يستضيف الاستاذة فوزية رشيد حول الجانب الإعلامي في حملة فطرة البحرين

 

فوزية رشيد : الغرب يمارس ديكتاتورية في فرض الشذوذ على مجتمعاتنا ضمن مخطط الحكومة العالمية الخفية

الحويحي : المطلوب تجريم الشذوذ بالقانون ومخرجات حملة فطرة البحرين سيتم تسليمها لذوي الشأن في الحكومة.

استضاف مجلس الدكتور محمد الحوسني بالرفاع بالتعاون مع مجلس جاسم عريك ندوة بعنوان ( دور الإعلام والمؤسسات الرسمية والاهلية في مواجهة الترويج للشذوذ ) قدمتها الأستاذة الكاتبة الصحفية فوزية رشيد وأدارتها الأستاذة سها الغوزي عضو الهيئة المركزية بحضور رئيس التجمع المهندس عبد الله الحويحي ونائبة الرئيس للشؤون التنظيمية الأستاذة سماء الرئيس وعدد من أعضاء الهيئة المركزية والمهتمين .
وقدم كل من الاستاذ جاسم عريك والدكتور محمد الحوسني كلمات ترحيبية
أشار فيها دكتور الحوسني الى أن الندوة هي السادسة ضمن فعاليات مبادرة فطرة البحرين والتي غطت جميع الجوانب الدينية والاجتماعية والقانونية ووسائل التواصل والإعلام وسيكون ختام الحملة في مجلس علي حمود الفرج يوم الأحد لمناقشة الجانب النفسي للشذوذ .
ودعت الكاتبة الصحفية الاستاذة فوزية رشيد في بداية حديثها الجميع للمواصلة في مبادرة فطرة البحرين بوسائل التوعية المستمرة لأن حملة الترويج للشذوذ بدأت تأخذ شكلاً شرساً في السنوات الأخيرة وتقودها ما وصفتها فوزية رشيد بالدولة العميقة في العالم والتي تحاول من خلال اختراقها الثقافي لدول العالم ان ترسخ حزمة مباديء لا أخلاقية تساعدها في السيطرة على النوع الانساني ككل من بينها الشذوذ والإلحاد والتحول الجنسي وغيرها .
وقالت إن الدين الإسلامي الحنيف والأديان بشكل عام تقر بالضرورة بالذكر والانثى والحياة كلها تقوم على ما هو موجب وسالب والتنوع يمكن أن يكون مقبولاً في أشياء أخرى وليس في النوع الانساني لكن حملة الدولة العميقة تحاول تغيير الفطرة لتحقيق غايات أخرى ضمن مفهوم ( المليار الذهبي ) للبشر .
وقالت هناك هجمة بيولوجية وفيسيولوجية واعلامية وأن الإعلام لاينحصر في وسائل الإعلام المعروفة بل في الالعاب والدراما وحتى التعليم نفسه هو نوع من الاعلام فاذا لم ناخذ حذرنا من نوعية التعليم فهذا يعني ان هناك خلل .
ورفعت فوزية رشيد في حديثها من درجة الإنذار من مخاطر هذا المخطط العالمي وقالت الكل يلاحظ ان هناك تبدل وتغير غير مسبوق في المجتمعات والمفاهيم الثقافية وخاصة الجانب الاخلاقي بذريعة التطور فماكان مستنكراً اصبح مباح وماكان غير طبيعي اصبح طبيعي وقالت العالم يعيش الآن نوعاً من الفراغ الأخلاقي .
وقالت إن التطور بمفهومه الصحيح هو أمر مهم والدين الاسلامي دعا للتفكر والتأمل والتدبر في اطار وجود حركة تطورية في المجتمع لكن مايوصف الان بالتطور في الجانب الأخلاقي هو ردة كبيرة وعودة للوراء .
وقالت إن الشر والضدية والدعوة للإنحراف موجودة منذ بداية الكون لكننا وصلنا الى مستوى أخطر مما كان موجوداً في التأريخ عند قوم لوط مثلاً وذلك بسبب الماسونية والحكومة العميقة التي تدير الإعلام في العالم وهي وراء حرف الانسان عن طبيعته السوية .
وبينت فوزية إن النظام العالمي الجديد يقوم على نظام لا أخلاقي يكتسح عقول الشباب والاجيال القادمةالتي تتعرض لشكل من اشكال غسيل الدماغ .
وبرغم أن الغرب يتحدث عن الديموقراطية لكنه يمارس نوعاً من الديكتاتورية بمحاولة فرض الشذوذ على مجتمعاتنا عن طريق شبكات الإعلام التي يديرها .
وأن اولياء هذا الفكر يريدون جعل الإستثناء هو القاعدة والعكس صحيح
من خلال حملات فكرية خطيرة .
وأشارت فوزية الى ما دونه الداعية الأمريكي دانيال بنت عن هذا المخطط وكيف تم ترويض المجتمعات الغربية نفسها وفرض هذه الأفكار عليها والان يراد فعل نفس الشيء في عالمنا العربي والإسلامي .
وقالت إن المخطط مبني على ست نقاط أساسية لتخطي الجانب القيمي والأخلاقي والديني وحرف الإنسان عن فطرته ليصبح نوع هجين
النقطة الأولي هي إستمرار الحديث بصوت عالي عن الشذوذ لإزالة الحساسية النفسية مع الوقت في عدم تقبل هذه المسألة وبهذا تتم عملية تغيير في ذهنية المجتمع .
أما النقطة الثانية فهي تصوير الشواذ بوصفهم ضحايا ويحتاجون الحماية والدعم .
والنقطة الثالثة لتقبل الفكرة هي حجة التنوع بمعنى ان الشذوذ هو حزء من التنوع ويجب محاربة التمييز .
والنقطة الرابعة مبنية على الاقرار بان الشذوذ حرام لكن هؤلاء الشواذ في موضع الضحية وهي محاولة لفصل الفعل عن الفاعل .
والنقطة الخامسة هي التركيز في الإعلام على تصوير رافضي الشذوذ على أنهم على الجانب الخاطيء من التطور وهذا قد يؤثر على الأجيال الصغيرة .
أما النقطة السادسة والأخيرة فهي حملة ما يسمى بالإصلاح القانوني المرتكزة على أن الدول العربية عليها تغيير البنية القانونية فيها لجعل دول العالم تتقبلها وإلا تظل موصوفة بانها تتبنى خطاب الكراهية .
وقالت إنه ومع الأسف هناك دول عربية كثيرة بدأت تستجيب لبعض الدعوات بتخفيف القوانين والاستجابة لحد ما لهؤلاء الذين يريدون لمجتمعاتنا ان ترى الدين الاسلامي بعيونهم هم عيون الغرب وهم يقومون بذلك العمل بشكل مخطط ويدرسون الدين الإسلامي اكثر من دراسة الكثير من المسلمين له .
وعددت الكاتبة فوزية رشيد بعض مظاهر تطور واستمرار هذا المخطط في العالم والمتمثلة في السعي لزيادة عدد أنواع الشذوذ من خلال دعوات لممارسة الجنس مع الحيوانات والزواج بها بعد تقنين زواج المثليين ومنع التعرض للمثليين بالقانون وتعليم الشذوذ في المدارس للأطفال وتحريضهم على تغيير الجنس لم يرغب مع توفير علاجات هرمونية تساعدهم على ذلك
وختمت الكاتبة حديثها بالإشارة الى اهمية دور المؤسسات الأهلية ودور المجالس والقضاء ومؤسسات المجتمع المدني بان تكون لكل هذه الجهات رؤية موحدة تجاه هذه الهجمة الخطيرة لتحويل النوع الانساني الى انواع متعددة .
وخلصت الكاتبة للتنبيه بخطورة مخطط حكومة لعالم الخفي والتي اصبحت الان علنية تجاهر بشعاراتها وهي تريد حكومة واحدة في العالم وتسمى بالحكومة العالمية ومركزها سيكون في الكيان الصهيوني .
وعقب المهندس عبد الله الحويحي رئيس التجمع على الندوة بالإشادة بقلم الكاتبة فوزية رشيد وطرحها للموضوع وتحليلها العميق للمخططات التي تحاك ضد العالم العربي والاسلامي وقال نحن لدينا قيمنا التي تحمينا لكن الخوف على القادمين .
وأشار الحويحي إلى أن مخرجات حملة فطرة البحرين سيتم تسليمها لذوي الشأن في الحكومة من وزارة التربية والتعليم والمجلس الأعلى للمرأة وعدد من الجهات .
وقال إن القانون يجرم بعض انوع الشذوذ لكنه لايجرم كل انواع الشذوذ والمطلوب ان يكون القانون البحريني واضحا، في تجريم الشذوذ وهذا ضمن برنامج التجمع الانتخابي الذي يسعى لتحقيقه.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *