بيان بمناسبة انتصار المقاومة الفلسطينية واتفاق وقف أطلاق النار

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ
صدق الله العظيم
يتقدم تجمع الوحدة الوطنية بتحية إجلال وإكبار لأبطال فلسطين حماة القدس القابضين على جمر المقاومة والصمود في غزة والقدس الشريف وجميع المدن العربية الفلسطينية بمناسبة انتصار المقاومة الفلسطينية في تلك الملحمة البطولية التي أثبتت للعالم اليوم تفوُّق المقاومة الفلسطينية وانتصارها على الاحتلال الاسرائيلي بعد أن جعلت العدو الصهيوني يرضخ لوقف عدوانه على الشعب الفلسطيني في غزة والقدس دون أية شروط .
إن استسلام جيش الاحتلال الإسرائيلي وقبول نتنياهو بوقف إطلاق النار، رغم تصريحاته التي ظل يرددها خلال الأيام الماضية بتمسكه باستمرار ما وصفها بـالعملية العسكرية حتى تحقيق هدف النصر أو الردع على حد وصفه ، يشير بجلاء ووضوح الى مدى ضعف الموقف الإسرائيلي أمام صمود المقاومة الفلسطينية ودور التلاحم الوطني الفلسطيني والدعم الشعبي العربي في تقوية الصمود الفلسطيني لتحقيق هذا النصر الذي كان بمثابة علقم في حلق الكيان الصهيوني ، ودرساً قاسياً لجيش الاحتلال الغاصب .
ويؤكد التجمع أن المقاومة الفلسطينية  بصمودها وانتصارها في هذه المعركة قد أعادت، القضيه الفلسطينيه الي مقدمة القضايا العالميه .
إن هذه الملحمة الأسطورية التي سطرها الشعب الفلسطيني ومقاومته ما كان لها أن تنتصر إلا بوحدة الصف واجتماع الكلمة وتداعي كل أجزاء الجسد الفلسطيني بنفس الدرجة من العزيمة والإصرار على تحقيق الانتصار فكانت فرحة النصر ملحمة أخرى خرج فيها مئات الآلاف من الفلسطينيين في القدس وغزة وكل مدن ومخيمات وقرى الوطن والشتات محتفلين بالنصر ومدركين أنهم ليسوا ضعفاء وأن النصر بإذن الله حليفهم لو اجتمعت كلمتهم وتوحد صفهم والصف العربي والإسلامي من خلفهم .
إن تجمع الوحدة الوطنية إذ يحيي صمود أبطال فلسطين يثمن الجهود المصرية الكبيرة الجبارة والمثمرة في التوصل إلى اتفاق وقف إطلاق النار بين الكيان الصهيوني والفصائل الفلسطينية المسلحة في غزة بعد 11 يوما من التصعيد .
ويدعو تجمع الوحدة الوطنية الحكومة البحرينية إلى تبني حملة تبرعات لدعم الاشقاء في فلسطين لتوفير الدواء والغذاء والإيواء لضحايا العدوان الإسرائيلي من أبناء الشعب الفلسطيني .
انتصرت القدس .. انتصرت فلسطين .. انتصرت غزة الباسلة اليوم .. والنصر الأكبر قادم بتحرير كل الأراضي الفلسطينية .
تجمع الوحدة الوطنية
الجمعية ٢١ مايو ٢٠٢١

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *