أعضاء التجمّع صفاً واحداً خلف الشيخ د.عبداللطيف آل محمود، ويزكونه رئيسا للانطلاقة الجديدة

 

المهندس علي الذوادي، عضو الهيئة المركزية للتجمع
 
     صّرح عضو الهيئة المركزية المهندس علي الذوادي بأن أعضاء المؤتمر العام أثبتوا للمزايدين والمشككين وللحالمين بإضعاف التجمع أن كافة أعضاء هذا الكيان العظيم صفاً واحداً خلف الشيخ د.عبداللطيف آل محمود، مجددين الثقة فيه لقيادة دفة التجمع في المرحلة القادمة والتي تعتبر انطلاقة جديدة لتجمّع الوحدة الوطنية.

  
وأضاف الذوادي بأن المؤتمر العام الذي أقيم يوم أمس السبت بجمعية المهندسين قد شهد لحظات مؤثرة، عندما طالب أعضاء التجمع من المهندس عبدالله الحويحي رئيس الهيئة المركزية السابق أن يعدل عن قراره بعدم ترشيح نفسه، في لحظات تعبر عن الحب والتقدير والعرفان لعطاء المهندس الحويحي، والذي كرر اعتذاره للحضور عن عدم ترشيح نفسه، حيث أكد بأنه لن يتخلى عن التجمع ولكن يفتح المجال امام ابناء الفاتح للقيام بدورهم ومسؤولياتهم تجاه الوطن والأمة.

كما أكد الذوادي بأن الأعضاء الجدد المنتخبون للهيئة المركزية أمام تحدي كبير لمتابعة مسيرة التجمّع، من خلال البناء على الانجازات التي حققها التجمع على صعيد ايصال صوت الفاتح للعالم، والمحافظة على السلم الأهلي. وأيضاً العمل على تصحيح بعض الاخطاء التي وقع فيها التجمع في الفترة الماضية. وأضاف على التجمع أن يكون أكثر “التصاقا بجمهوره” وهذا ما سنعمل عليه في المرحلة القادمة والتي ستركز على الجانب المعيشي لشعب البحرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *