وفد من مجلس بوطبنية بالمحرق يزور التجمع لتهنئة الشيخ عبد اللطيف وأعضاء الهيئة المركزية على الفوز بثقة المؤتمر العام 

  
استقبل الشيخ الدكتور عبد اللطيف ال محمود رئيس التجمع وعدد من قيادات الهيئة المركزية بمقر التجمع بالبسيتين مساء الأحد وفداً من رواد مجلس جاسم بوطبنية بالمحرق لتقديم التهنئة والمباركة لرئيس التجمع وأعضاء الهيئة المركزية بنجاح المؤتمر العام الثالث لتجمع الوحدة الوطنية وفوزهم بثقة المؤتمر لقيادة التجمع في الدورة الجديدة .

  
وعبر جاسم بوطبنية في كلمته عن دعمهم ومساندتهم لتجمع الوحدة الوطنية وقال إن الشيخ ال محمود هو خير من يقود تجمع الوحدة الوطنية مؤكداً أن رواد مجلس بوطبنية عبارة عن خليط من جميع مناطق البحرين . 

من جانبه رحب رئيس التجمع بالسيد جاسم بوطبنية ورواد مجلس بوطبنية شاكراً لهم مبادرتهم لتهنئة التجمع ودعمهم ومساندتهم له وقال ال محمود إن هذه المبادرة الطيبة جاءت في موعدها بعد المؤتمر العام حيث نعقد جلساتنا لاستكشاف وترتيب ملامح المرحلة القادمة. 

وقال إن تجمع الفاتح ظهر منذ يومه الأول باسم تجمع الوحدة الوطنية لقناعتنا بأن قوة البحرين في تنوعها الثقافي والفكري والاجتماعي والذي يمثل البعد الحضاري لمملكة البحرين ويجب أن نعمل على أن يكون هذا التنوع والاختلاف مصدر قوة وليس سبباً للضعف والتباعد لأن البحرين هي كنز بما فيها من أبناء حضارات متعددة من الهند الى افريقيا الى ايران الى العراق الى دول الجزيرة العربية ومن الممكن أن تقدم نموذجاً. 

 وثمن ال محمود الدور الذي يقوم به مجلس بوطبنية ومجالس البحرين في خدمة قضايا المجتمع متمنياً استمرار التعاون والتواصل معهم وقال كلنا نعمل لخدمة الوطن وعندما نخدم وطننا فإننا نعطي زكاة علمنا وثقافتنا وخبراتنا .

  
وقدمت رائدة المجلس السيدة أم صقر لرئيس التجمع قصيدة مهداة نيابة عن العنصر النسائي في مجلس بوطبنية وقالت ليس هناك اكفأ من الشيخ عبد اللطيف لقيادة تجمع الوحدة الوطنية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *