الرفاعي : الأمطار تتسبب في ضرر بالغ لأهالي الجنوبية ولا وجود للبلديات

أعرب المهندس محمد الرفاعي المرشح البلدي بالدائرة الثالثة بمحافظة الجنوبية عن استيائه الشديد من أسلوب تعامل وزارة الأشغال وشئون البلديات وبلدية الجنوبية مع حالة الشلل التي اصابت مناطق عديدة بالمحافظة الجنوبية جراء ما تعرضت له البحرين أمس من امطار غزيرة.

وتساءل الرفاعي الى متى سنظل على هذا الوضع السلبي وعدم المقدرة على التعامل السريع مع موسم الامطار، مضيفا انه من غير المعقول ان يمثل موسم الامطار كل عام ازمة ويسبب العديد من المشكلات للمواطنين وينتج عنه تضرر الكثير من البيوت والمحلات، وكأن الامطار تأتي على حين غرة ولا نعلم بوقتها وقوتها.

ولفت المرشح البلدي لثالثة الجنوبية الى ان الامطار التي سقطت على المحافظة الجنوبية أمس أدت الى شلل في حركة المرور في عدة مناطق كما ان مياه الامطار دخلت بعض البيوت وسببت اضرارا بالغة لأصحاب تلك البيوت، كما انها تسببت في تضرر بعض مولدات الكهرباء، مطالبا بضرورة تعويض المتضررين جراء هذه الامطار.

وأوضح الرفاعي ان الاستعداد لموسم الامطار لا يكون عبر تجهيز صهاريج شفط المياه فقط بل ببناء شبكة تصريف لمياه الأمطار كحل نهائي وجذري، مؤكدا في الوقت ذاته ان مجلس بلدي الجنوبية لا يعفى من المسؤولية أيضا حيث كان ينبغي ان يكون أعضاء مجلس بلدي الجنوبية على متابعة مستمرة مع الجهاز التنفيذي للاستعداد لتلك الأمور العاجلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *