النائب عبدالله الذوادي يشيد بمخرجات لقاء سمو رئيس الوزراء بأصحاب السعادة النواب.

أشاد النائب عبدالله الذوادي بالروح التفاعلية الكبيرة التي سادت اجواء لقاء سمو رئيس الوزراء الأمير خليفة بن سلمان بعدد من أصحاب السعادة النواب بقصر الرفاع بحضور سمو الشيخ علي بن خليفه آل خليفه نائب رئيس مجلس الوزراء و المسؤلين بمكتب سموه والذي كان بمثابة اجتماع عمل في إطارالتعاون والتشاور بين السلطة التشريعية والتنفيذيه حيث استعرض النواب بعض المشاكل و القضايا التي تهم دوائرهم.

وتناول كلٌ من النائب عبدالله الذوادي والنائب باسم المالكي أعضاء اللجنة التنسيقيه العليا لنواب مدينة حمد امام سمو رئيس الوزراء سبل التعاون والشراكة التكاملية بين الحكومة الموقره والنواب بما يخدم مصالح و طموح المواطنين الكرام بمدينة حمد. من جانبه رحب سمو رئيس الوزراء بالحضور واكد على أهمية التعاون و التشاور في العمل بما يحقق الهدف المنشود وهو خدمة المواطنين الكرام .

وتم خلال اللقاء تقديم عدد من المقترحات و التحديات و المشاكل التي تهم مدينة حمد والمواطنين الكرام من قبل أصحاب السعادة النواب كلا حسب احتياجات دائرته.
كما تقدم نواب مدينة حمد بدعوة صاحب السمو الأمير الملكي خليفة بن سلمان بتشريفهم بزيارة لأهالي مدينة حمد بما يمتلك من رؤية ثاقبة وقدرة فائقة على استشعار احوال الاهالي وماتحتاج اليه مدينة حمد من مرافق وخدمات ستمثل علامة فارقة في تسريع تحقيق أحلام ومطالب اهالي مدينة حمد الكرام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *