تجمع الوحدة الوطنية يطالب بوضع حد نهائي لحضور الوفود الصهيونية الى البحرين

تابع تجمع الوحدة الوطنية مارشح من أخبار بخصوص دعوة صندوق ( تمكين ) لعدد من المتحدثين والمشاركين من الكيان الصهيوني لاستضافتهم في منتدى ريادة الأعمال المقرر إنعقاده في منتصف أبريل القادم .

وإذ يجدد تجمع الوحدة الوطنية رفضه القاطع لكل وجوه وأشكال التعاون أو التنسيق مع اية جهة من مؤسسات الكيان الصهويني البغيض، ويدعم في كل المحافل السياسية والثقافية والإعلامية الموقف العربي المعلن والمعروف بمقاطعة الكيان الصهويني ورفض اي توجهات للتطبيع مع الكيان الصهيوني ،

يعبر التجمع عن استنكاره الشديد وإدانته الكاملة لهذا الخطوة التي يعتزم صندوق تمكين القيام بها ضاربا بمواقف البحرين الرسمية والشعبية وثوابتها عرض الحائط ، ومتجاهلا في الوقت نفسه استمرار جرائم الكيان الصهيوني الغاصب بحق الشعب الفلسطيني .

ويعتبر التجمع حضور هذا الوفد الى البحرين تدنيسا لأرض البحرين واستفزازا صريحا من صندوق تمكين لشعب البحرين وتأريخه ورصيده الذي يفخر به في التضامن الكامل والمستمر مع تضحيات الشعب الفلسطيني .

ويدعو تجمع الوحدة الوطنية جميع المشاركين من رواد الأعمال البحرينيين لمقاطعة هذا المؤتمر في حال مشاركة شخصيات من الكيان الصهيوني كما يدعو السلطة التشريعية ممثلة في مجلس النواب لفتح تحقيق مع إدارة صندوق تمكين ووضع حد نهائي لحضور مثل هذه الوفود الصهيونية الى البحرين .

حفظ الله البحرين وحفظ شعبها

الاحد 24 مارس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *