رئيس تجمع الوحدة الوطنية يكرم المشاركين في البرنامج الصيفي ( الأبواب الثقافية )

 

الحويحي: لا أحد سيدافع عن مصالح المواطنين و الوطن إلا أبناءه.

آل محمود: امريكا قررت أن تحرم مصر من المساعدات بسبب اكذوبة الديموقراطية وحقوق الإنسان.

الرفاعي: التجمع ينطلق للتواصل مع الشباب ورفع قدراتهم من خلال الكثير من البرامج والورش التدريبية.


اقام تجمع الوحدة الوطنية حفل تكريم للمدربين والمنظمين الذين شاركوا في إعداد وتنظيم البرنامج الصيفي ( الأبواب الثقافية ) وذلك بحضور رئيس التجمع المهندس عبد الله الحويحي ورئيس الهيئة المركزية فضيلة الشيخ الدكتور عبد اللطيف ال محمود والدكتور علي الصوفي نائب رئيس التجمع للشؤون السياسية والأستاذة سماء الرئيس نائب الرئيس للشؤون التنظيمية والمهندس محمد الرفاعي المشرف على البرنامج الصيفي .
ورحب رئيس التجمع المهندس عبد الله الحويحي بالمشاركين في البرنامج الصيفي وقال تجمع الوحدة الوطنية ظل منذ البداية حريصاً على مشاركة وحضور الشباب مستشعراً ضرورة الإسهام في نهضة المجتمع البحريني .


وقال الحويحي إن ظروف نشأة التجمع جعلت الناس لازالت تتطلع لدور التجمع في التعبير عن همومهم والدفاع قضايا الوطن ومصلحة البحرين مؤكداً أنه لا أحد سيدافع عن مصالح المواطنين و الوطن إلا أبناءه .
وقال الحويحي مخاطباً المشاركين في البرنامج الصيفي إن الدور الذي قمتم به يصب في اتجاه استنهاض المجتمع من خلال وعي الشباب وشكر رئيس التجمع الدكتور مراد الجنابي المدير التنفيذي السابق للتجمع منذ ٢٠١١ على جهوده خلال سنوات عمله بالتجمع واسهاماته الكبيرة في تطوير وبناء المؤسسة .


وتحدث فضيلة الشيخ الدكتور عبد اللطيف ال محمود رئيس الهيئة المركزية مشدداً على أهمية التكاتف والتعاون بين الجميع وقال إن الحراك الذي يشهده العالم من احداث في افغانستان تؤكد لنا أنه لايجب أن نعتمد على غيرنا وأنه ماحك جلدك مثل ظفرك وقال من خلال عملي في التجمع خلال السنوات الماضية ولقاءاتي في الغرب تيقنت أن الدول الغربية حين تحرص على أن تتعامل معك فاعلم انها تريدك مسماراً في نعش دولتك .
وقال ال محمود إن الأيام القادمة يمكن ان تشهد فيها دولنا الكثير من الضغوطات مشيراً الى قرار امريكا بالامتناع عن دفع ملايين الدولارات من المساعدات لمصر بسبب أكذوبة حقوق الانسان واكذوبة الديموقراطية .


وتحدث في الحفل المهندس محمد الرفاعي المشرف على البرنامج الصيفي مؤكداً أن تجمع الوحدة الوطنية تحت قيادته الجديدة برئاسة المهندس الحويحي ينطلق لمواصلة مسيرة العمل الوطني والتواصل مع شباب البحرين ورفع وتطوير قدراتهم من خلال الكثير من البرامج والورش التدريبية .
وحيا الرفاعي جميع المنظمين والمدربين والمشاركين في البرنامج الصيفي الذي نظمته اللجنة الشبابية للتجمع في الفترة من 25 يوليو الى 29 اغسطس وتضمن 11 ورشة متنوعة تخص العديد من فئات المجتمع قدمها تسعة مدربين عبر تطبيق الزووم وشارك فيها حوالي 80 مشاركاً من جميع الفئات العمرية .


وقدم المهندس نضال الشوملي عضو اللجنة التنفيذية للتجمع مداخلة أكد فيها أن وعي البحرينين هو أساس تجمع الوحدة الوطنية وقال إن توجهاتنا لا تتوقف عند السياسة بل خدمة المجتمع بشكل أكبر وأوسع لذلك كان هذا البرنامج الصيفي هو باكورة عملنا .


وتحدث في الحفل الدكتور مراد الجنابي الذي كرمته قيادة التجمع في الحفل وقال كان لي الشرف انني عملت في هذه المؤسسة الوطنية لعقد من الزمان وتجمع الوحدة الوطنية مؤسسة وطنية ذات اهداف ورسالة حضارية واعية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *