رئيس اللجنة الشبابية بتجمع الوحدة الوطنية م. محمد الرفاعي: كلمة الشيخ ناصر في جلسة (برلمان الشباب) تضع جميع شباب البحرين أمام تحدي الإنجاز والتفوق

أشاد المهندس محمد الرفاعي رئيس اللجنة الشبابية بتجمع الوحدة الوطنية بمضامين كلمة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك المفدى لشؤون الشباب والرياضة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة لدى مخاطبته جلسة برلمان الشباب في نسختها الثانية .
وقال الرفاعي نعرب عن اعتزازنا وفخرنا وفخر جميع شباب البحرين بالوصف الذي أطلقه سمو الشيخ ناصر للشباب في كلمته وقوله بأن جميع شباب البحرين بمثابة مستشارين لجلالة الملك المفدى ومصدر إلهام وإبداع .
وقال الرفاعي أن هذه المكانة الرفيعة التي يمنحها جلالة الملك للشباب تضع جميع شباب البحرين أمام تحدي كبير في بناء وتطوير قدراتهم حتى يكونوا شركاء فاعلين في صناعة وبناء المستقبل المشرق وتحقيق التفوق والتميز والسبق في شتى المجالات .
وعبر رئيس اللجنة الشبابية بالتجمع المهندس الرفاعي عن فخرهم برعاية ودعم سمو الشيخ ناصر بن حمد للشباب واهتمامه بملف تمكين الشباب وزراعة الأمل والذي وضعه جلالة الملك في الاولوية القصوى في برنامج الحكومة .
ولفت الرفاعي الى اهمية ( برلمان الشباب ) في تحفيز الشباب وترسيخ وعيهم بقضايا الوطن وتعزيز الانتماء بجانب ما يتيحه البرنامج من فرصة لاكتشاف وتطوير القدرات وفتح افاق رحبة للمزيد من العطاء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *