تجمع الوحدة الوطنية يشيد بمضامين كلمة جلالة الملك المعظم في مؤتمر الامن والتنمية بجدة

يؤكد تجمع الوحده الوطنيه دعمه لما ورد في كلمة جلالة الملك المعظم حمد بن عيسي الخليفه حفظه الله في مؤتمر الامن والتنميه الذي عقد في جده بالمملكه العربيه السعوديه وما احتوته من مضامين تؤكد حق الشعب الفلسطيني في دوله مستقله بناء علي المبادره العربيه .
و يؤكد التجمع دعمه لماورد في كلمة جلالة الملك من تنويه لرفض التدخل المباشر في الشؤون الداخلية للدول ووصف جلالته للتدخل في شؤون الدول بأنه من اكبر التحديات القائمة اذ يخل بالمبادئ والحقوق المكفولة بالقوانين الدولية وقد ان الاوان لتوحيد الجهود لوقف هذه التدخلات احتراماً لسيادة الدول علاوة على مواصلة الجهود المشتركة لجعل منطقة الشرق الاوسط منطقة خالية من اسلحة الدمار الشامل .
كما يثمن تجمع الوحده الوطنيه اللقاء الأخوي الذي جمع جلالة الملك المعظم حمد بن عيسي الخليفه حفظه الله باخيه سمو الأمير تميم بن حمد أل ثاني أمير دولة قطر علي هامش مؤتمر الامن والتنميه الذي عقد في جده بالمملكه العربيه السعوديه .
و يشيد التجمع بتلك الخطوه التي اقدمت عليها مملكة البحرين بالسماح لمواطني دول مجلس التعاون بدخول مملكة البحرين بأستخدام البطاقه الشخصيه وهو ما يعزز العلاقات الخليجيه المشتركه في مواجهة التحديات الإقليمية والدولية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *