تجمع الوحدة الوطنية يكرم المشاركين في حملة فطرة البحرين

الحويحي : فطرة البحرين تركت صدىً إيجابياً في المجتمع البحريني وامتد أثرها في عدد من الدول الشقيقة وسنرفع التوصيات لجهات الإختصاص

أقام تجمع الوحدة الوطنية حفل تكريم للمشاركين في فعاليات حملة فطرة البحرين أصحاب المجالس التي استضافت فعاليات وندوات الحملة التي تطرقت للجوانب القانونية والدينية والإعلامبة والنفسية والاجتماعية لظاهرة الشذوذ بجانب تكريم عدد من المختصين والناشطين الذين قدموا تلك الندوات خلال فترة الحملة في محافظات البحرين المختلفة .
وذلك بحضور رئيس تجمع الوحدة الوطنية المهندس عبد الله سعد الحويحي ورئيس الهيئة المركزية فضيلة الشيخ الدكتور عبد اللطيف ال محمود ونائب رئيس التجمع للشؤون التنظيمية ورئيسة المبادرة الأستاذة سماء الرئيس وعدد من أعضاء الهيئة المركزية والاستاذة الإعلامية والكاتبة الصحفية فوزية رشيد والدكتورة هنادي الجودر و أصحاب المجالس السيد عبد الله الباقر والأستاذ يوسف الجاسم والأستاذ علي حمود الفرج والاستاذ جاسم عريك .
وقدم الحفل الدكتور محمد الحوسني عضو الهيئة المركزية الذي رحب بالحضور وتقدم بالشكر لكل من ساهموا وشاركوا في فعاليات حملة فطرة البحرين مشيراً الى أهمية دور الإعلام في التصدي لظاهرة الشذوذ والغزو الفكري .
وقدم المهندس عبد الله سعد الحويحي رئيس التجمع كلمة ترحيب شكر فيها المشاركين في الحملة على مساهماتهم القيمة وقال إن حملة فطرة البحربن تركت أثراً واسعاً ووجدت صدىً ايجابياً بين كافة فئات المجتمع البحريني بل على مستوى بعض الدول العربية ، مصر والسعودية والامارات العربية المتحدة
وقال لقد كانت هناك ردود فعل ايجابية من هذه الدول ومطالبات باقامة مبادرات مماثلة وهو ما يعبر عن نجاح الحملة التي استهدفنا من خلالها زرع قيمنا العربية والاسلامية التي تحارب كافة أشكال الشذوذ .
وأشار الحويحي الى أن الغزو الفكري والحملات الممنهجة التي تقودها مجموعات ومنظمات ودول لنشر ظاهرة الشذوذ في المجتمعات تتطلب تكاتفاً واسعاً بين جميع كيانات المجتمع ومؤسساته الرسمية والأهلية لمواجهتها والتصدي لها .
وقال مخاطباً المكرمين لقد كان دوركم مهماً وتعاونكم مثمراً ورعايتكم ومساهمتكم في نجاح هذه الحملة له الأثر الواضح والمردود الذي لمسناه سواء كان ذلك على مستوى مجالسكم التي فتحت ابوابها لاستضافة هذه الفعاليات على مدى ثلاثة أسابيع متتالية أو من خلال مشاركاتكم كمتحدثين ومختصين في تناول الجوانب المختلفة لظاهرة الشذوذ من الجانب القانوني والاجتماعي والاعلامي والصحي والديني في أكثر من سبع ندوات وفعاليات ومحاضرات متنوعة كانت تذخر بالمعلومات العلمية والنقاش الثر والتوعية بمخاطر هذا السلوك الانحرافي وما يقف خلفه من مشروع سياسي دولي ومخطط عميق .
وأضاف نتطلع لمشاركة اكبر من الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني في مشروعات ومبادرات أخرى قادمة بما يخدم مصلحة المجتمع والوطن .
وأكد الحويحي أن ثمرات هذه الحملة ومخرجاتها التي تضمنت جميع التوصيات التي تم طرحها وتقديمها خلال الفعاليات سيتم رفعها للوزارات والهيئات المعنية وجهات الاختصاص والسعي بما لدينا من أدوات ووسائل حتى تتحقق ويتم تنفيذها إن شاء الله .
من جهته أشاد السيد عبد الله باقر صاحب مجلس باقر التراثي بجهود تجمع الوحدة الوطنية في خدمة الوطن والمجتمع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *