برعاية المهندس محمد الرفاعي عضو مجلس النواب تكريم 144 من حفظة القران والمتفوقين والمبدعين من أبناء منطقة البحير والحجيات


الرفاعي : ملف الشباب وقضاياهم المختلفة سيظل يمثل أولوية قصوى بالنسبة لبرنامج عملنا داخل وخارج مجلس النواب.

نظم أبناء الدائرة الثالثة الجنوبية احتفالاً بمناسبة يوم الشباب العالمي تحت رعاية المهندس محمد الرفاعي عضو مجلس النواب وذلك بقاعة ألبا بالبحير بحضور الأستاذة سماء الرئيس نائب رئيس تجمع الوحدة الوطنية للشؤون التنظيمية وعدد من أعضاء الهيئة المركزية للتجمع .
وشهد الحفل تكريم 144 من أبناء الدائرة الثالثة الجنوبية من حفظة القرآن والمتفوقين والمتميزين والمبدعين .
وفي كلمته قال المهندس محمد الرفاعي أن هذا الاحتفال يأتي في ختام أنشطة الموسم الصيفي في المنطقة وقال نحتفل معكم اليوم تكريماً لنجاحاتكم ومساهماتكم البارزة في خدمة قضايا المنطقة وقد ظللتم سنداً لأهلكم ووجهاً مضيئاً لمنطقة البحير من خلال حضوركم ومشاركاتكم في مختلف الأنشطة الإجتماعية والثقافية والرياضية خلال فترة الصيف .
وأكد الرفاعي أن ملف الشباب وقضاياهم المختلفة كان ولا يزال وسيظل يمثل أولوية قصوى بالنسبة لبرنامج عمله وخططه داخل وخارج مجلس النواب وعلى مستوى المنطقة من خلال دعم وتحفيز الشباب والمساهمة في تمكينهم وتطورهم، وإظهار دورهم في إعلاء شأن منطقتنا ودورهم في النهضة الوطنية بجانب تكريم المتفوقين والمبدعين في مختلف المجالات .
وقال لقد كرسنا جهدنا خلال الفترة الماضية للمساهمة في معالجة أكبر وأهم قضايا الشباب وهي قضية البطالة وحصول الشباب البحريني على فرص العمل المناسبة ، وفي هذا الصدد أطلقنا مؤخراً منصة اختارني للتوظيف والإرشاد التي نقوم برعايتها والعمل على تطويرها وهي منصة تمثل ملتقى لثلاثة أطراف هي صاحب العمل والباحثين عن عمل والمرشدين المتطوعين للتدريب وتطوير المهارات بهدف المساهمة في حل مشكلة التوظيف .
أما على مستوى المنطقة فإننا نعلن من هذا المنبر عن تكوين لجان أهلية تعزز دور أهالي الدائرة في كل خطوة نقوم بها في المرحلة القادمة لإيماننا بالشراكة المجتمعية وستكون هذه اللجان متنوعة ومختصة – لجنة شبابية – اللجنة النسائية المختصة بشؤون المرأة – لجنة المتقاعدين – لجنة التوظيف – لجنة البيئة – لجنة شؤون الخدمات وغيرها ..
وفي كلمته شكر الإعلامي محمود البنخليل ممثل أهالي الدائرة سعادة المهندس محمد الرفاعي عضو مجلس النواب على رعايته واهتمامه بالشباب وسعيه لتنشيط همم شباب البحير وتوجيه طاقاتهم لخدمة المنطقة وخدمة البحرين الحبيبة .
مشيداً برعاية النائب الرفاعي للأنشطة المتنوعة خلال فترة الصيف والتي كان لها الصدى الطيب والخير والفائدة للمنطقة وأهلها بمختلف فئاتهم شباب ونساء ورجال وأطفال .
وحيا البنخليل المحتفى بهم من شباب الدائرة الثالثة الجنوبية بمناسبة اليوم العالمي للشباب وقال هي مناسبة لإبراز إمكانيات شبابنا ومهاراتهم والتعرف على مبادراتهم وأفكارهم ومشروعاتهم من خلال لقاءات مستمرة نتمنى ان تتم بين الشباب وسعادة النائب وقيادات المجتمع في البحير حتى نحقق نموذج متميز لهذه الشراكة المجتمعية في مسيرة البناء .
وقدمت المعلمة نشوى ناجي كلمة تحفيزية للشباب كما خاطب الحفل الأستاذ جابر الرويعي رئيس نادي المملكة للمناظرات توستماستر متحدثاً عن التميز والمتميزين والأستاذة زهرة رحيمي مسؤولة الشبكة الاقليمية للمسؤولية الاجتماعية التي تناولت موضوع الشباب والإستدامة .
وقدمت الشابة آمنة الميل حفل التكريم الذي أداره ونظمه فريق الفاتح التطوعي .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *